العنوان |
خدمة العملاء القابلة للنفاذ |
---|---|
البرنامج التدريبي |
برنامج التدريب المفتوح |
الموضوع |
المجتمع |
أسلوب التدريب |
حضوري |
الموقع |
أكاديمية مدى |
اللغة |
العربية |
التاريخ |
25/05/2025 |
مدة التدريب |
3 ساعات |
الجمهور المستهدف |
موظفي خدمة العملاء, الموظفون الذين هم على اتصال مباشر مع العملاء, المتطوعون |
مقدمة تعريفية |
تركز هذه الورشة التدريبية على تزويد المشاركين بالمهارات اللازمة لتقديم خدمة عملاء قابلة للوصول لشرائح متنوعة من الأفراد، بما في ذلك الأشخاص ذوي الإعاقة. تشمل الورشة مواضيع مثل استراتيجيات التواصل الفعّال، فهم الاحتياجات المتنوعة، وتنفيذ الممارسات الشاملة. الهدف من الورشة هو تمكين المشاركين من خلق بيئة ترحيبية ومتسعة لجميع العملاء، مع التركيز على الشمولية وتعزيز رضا العملاء بشكل عام. |
الأهداف |
|
المحاور |
|
الكفاءات المستهدفة |
D1 |
المستوى |
مبتدئ |
المدرب |
مركز مدى |
رسوم التسجيل |
مجاني |
البريد الإلكتروني |
خبير التدريب: academy@mada.org.qa ,منسق التدريب: training@mada.org.qa |